Little Known Facts About شقق العاصمة الادارية الجديدة.

Wiki Article



بدء طرح وحدات الإسكان الاجتماعي .. والخطوات الرسمية للحجز

تعد شقق للبيع في القاهرة بالزمالك من أرقى شقق أحياء القاهرة، وأغلاها سعرًا من حيث الشقق ومستوى المعيشة، ويُعرف الحي منذ أوائل القرن العشرين بأنه مقر أثرياء مصر في هذا العصر ويبلغ متوسط سعر المتر بالزمالك ٢١,٠٠٠ جنيه.

أرقام مبيعات ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة ؟

يقع الكمبوند في مدينة العلمين الجديدة التابعة لمدينة العلمين بالساحل الشمالي والتمتع بخط الساحل والبحر والجو المميز الذي يساهم في تشجيع عدد كبير من العملاء في اختيار وحدة لهم في مثل هذا المكان الذي يخدم أحلامهم وطموحهم في امتلاك وحدة سكنية بواجهات مميزة وتصميمات حديثة وتشطيب فاخر بسعر يمكن تقسيطه.

إذا كان الشخص متزوج يجب أن لا تكون زوجته قد سبق لها و تملكت قطعة أرض أو وحدة سكنية.

وفي هذا الصدد ، تم الإعلان على أنه من المقرر أن تبدأ قرعة الوحدات السكنية الجديدة في مجموعة من المدن الجديدة وهي السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، المنصورة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة بالإضافة إلى دمياط الجديدة.

ستقوم الوزارة بغمل تخصيص للوحدات بشكل الكتروني أي بدون أي قرعة وستكون الأولوية بأسبقية الحجز وذلك بعد القيام بتحويل المبلغ الذي يؤكد على جدية المتقدم في حجز الوحدة السكنية.

تتنوع الشقق في الرحاب ما بين أستوديوهات مناسبة للشباب والطلاب الجامعيين؛ حيث تتراوح مساحاتها بين ٥٨ و٩٠ مترًا مربعًا، وشقق سكنية بمساحات تبدأ من ١٣٠ حتى ١٨٠ مترًا مربعًا للعائلات، بمتوسط موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة سعر للمتر ١٦,٥٠٠ جنيه، وتقسيط مريح يصل من ٦ إلى ٨ سنوات.

يجذب كمبوند جراندا العائلات الكبيرة الباحثة عن شقق للبيع في جراندا الشروق بأسعار مناسبة؛ حيث التصميمات الراقية، وانتشار المساحات الخضراء التي تمثِّل ٨٠% من مساحة المشروع، ووقوعه بقلب الشروق، وقربه من مدن هامة سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة مثل الرحاب، والتجمع، ومدينة نصر. 

لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة

تم اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة تصميم الشوارع بشكل احترافي يتفادى حدوث أية حوادث او عقبات أثناء مرور السيارات شقق فى العاصمة الادارية الجديدة فيها.

الوحدات الموجودة في القاهرة الكبرى هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة دور كامل

شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند كاسيل لاند مارك

كما انه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء المختلفة وتلك الميزة توفر لك المساحة التي تبحث عنها .

Report this wiki page